صلاة لشفاء المرضى بشفاعة القديسة فيرونيكا جولياني

32٬304

صلاة لشفاء المرضى بشفاعة القديسة فيرونيكا جولياني

فيرونيكا جوليانيشكراً لك يا إلهنا على كل شيء. على البركات والنِّعم التي تغمر بها حياتنا، وأيضاً على المصاعب والتحدّيات التي نواجهها، لأننا نثق أنك معنا تعيننا على حملها. نشكرك بشكل خاص على المرض الجسدي والجروح التي تؤلم قلوبنا. نتقدّم من جلالك رافعين قلوبنا الى العلاء، اليك يا أبا المراحم، ضارعين بلهفة من أجل أحبّائنا المرضى، وخاصة من اجل… ( اذكر اسم الشخص). هم أهلنا واولادنا، أحبّاؤنا، وأقرباؤنا. إن شئت ، فأنت وحدك القادر على منحهم نعمة الشفاء.

أيتها العظيمة بين القديسين شفيعة المساكين، إنّ صلاتك وشفاعتك مرضيّة عند الرب يسوع عريسك الإلهي. لك نلجأ طالبين شفاعتكِ من أجل مرضانا، بإيمان وثقة نضعهم بين يديكِ، حرّريهم من الضعف والألم، وسكّني أوجاعهم بصلواتك. أطلبي عنّا أمام عرش الثالوث الأقدس، شفاء أجسادهم، تخفيف آلامهم، امنحيهم عزاءاً في مصاعبهم، وقوّة في تحمّلهم صليب المرض.

أيّتها الأعزّ بين بنات السيدة العذراء المباركة ، أنتِ التي دعتكِ قلب قلبها، بما أنكِ الآن تتمتّعين بمشاهدة مجدها في السماء وهي لن ترفض لكِ طلب، بل تمنحك كل ما تريدين بسخاء. استغيثي بقلبها الشفوق الكليّ الحنان والرحمة، كي يكون هو ملجأ الذين أنهكهم المرض والمعاناة فتمسح دموعهم وتطيّب جراحهم بما أنها الأمّ التي لا تخيّب رجاء المتّكلين عليها. امين

مواضيع ذات صلة